KSA: +966 59 778 6080

QA: +974 3067 0202

Blog

تركيب كلادينج بورسلان ميكانيكيا

تركيب كلادينج بورسلان ميكانيكيا

كلادينج واجهات البورسلان ميكانيكيا

تركيب كلادينج بورسلان على واجهات الفلل أصبح اليوم أمرا رائجا. فكيف يكون الأمر عندما يصبح التركيب ميكانيكيا لكلادينج البورسلان ؟

اليوم، مع شركة تكنيك للصناعات الهندسية  و حلولها المبتكرة لتركيب كلادينج البورسلان ميكانيكا صار كلادينج البورسلان يتم تركيبه بطريقة متينة و سريعة، كما و يظهر بصورة جمالية أبرز نظرا لكون كلادينج البورسلان يتم تركيبه ميكانيكا، فتظهر كل قطعة بجماليتها بحدود الفراغ الفاصل بينها.

شركة تكنيك للصناعات الهندسية تصدرت على المستوى المحلي و الإقليمي بحلول تركيب الكلادينج ميكانيكيا. فلا جديد عليها ابتكار تصميم خاص لكلادينج البورسلان. هذا النظام الذي نتحدث عنه في هذا المقال، يتميز بسرعة و سهولة التركيب.

نظام الألمنيوم لتركيب كلادينج البورسلان المصمم من قبل شركة تكنيك للصناعات الهندسية، مكوَن بشكل رئيسي من الألمنيوم مما يجعل مقاومته للصدأ عالية. كما و يتميز تركيب نظام كلادينج واجهات البورسلان بتثبيت الجزء الحامل لنظام كلادينج واجهات الفلل البورسلان على عقدات الطوابق وبأقل مساحة تلامس بين النظام و سطح المبنى مما يزيد من فاعلية العزل الموجود على الواجهات و يقلل انتقال الحرارة بين الخارج و الداخل.

نظام كلادينج واجهات البورسلان، سيضمن كلادينج للواجهات بصورة سلسة و سريعة. ولحرص شركة تكنيك للصناعات الهندسية على ايجاد حلول أفضل للعميل، حرصت الشركة على ان يكون عدد القطع المكونة لهذا النظام قليلة مقارنة بأنظمة تركيب الكلادينج ميكانيكيا التقليدية المعروفة (أنظمة الزوايا مثلا، كزاوية ال z). مما يتيح سهولة للعامل بالتعامل مع القطع و جمع النظام في الموقع.

حلول و أنظمة الميكانيك لكلادينج واجهات البورسلان متوفرة تصميما، تصنيعا و توريدا من قبل شركة تكنيك للصناعات الهندسية.